أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
.لن يكون هذا الموقع متاحا يوم السبت 14/11/2020 لأسباب تتعلق بالصيانة

A+     A-

كأس المعرض الدولي لمراكز النداء والاتصال: تتويج (أطلس أون لاين) التابع للخطوط الملكية المغربية عن خدماته باللغة الولوفية

A+     A-
16.05.2016حصل مركز الاتصال، (أطلس أون لاين) التابع للخطوط الملكية المغربية على كأس المعرض الدولي لمراكز الاتصال والنداء برسم 2016 وذلك في صنف العلاقة مع الزبناء جنوب جنوب. وحسب بلاغ للخطوط الملكية المغربية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الجمعة، فإن المعرض الخاص بمهنة مراكز النداء والعلاقات مع الزبناء الذي نظم يومي 12 و 13 ماي الجاري بالدار البيضاء، نوه بمبادرة أطلس أون لاين بإنشاء خط باللغة الولوفية خاص بالزبناء المنحدرين من السنغال.

وأكد البلاغ أنه "من خلال هذه الجائزة، يكون منظمو المعرض قد كافؤوا إنجازا يعزز المبادلات والعلاقات بين البلدان الإفريقية تماشيا مع إستراتيجية الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا".

وكانت (أطلس أون لاين) قد أطلقت هذه الخدمة بالولوفية بالنسبة للمكالمات داخل إفريقيا في يونيو عام 2015. وتعالج الشركة حاليا 3300 مكالمة في الشهر كمعدل باللغة الولوفية (5000 في مرحلة الذروة) أي ما يقرب من 40 ألف مكالمة في العام، فيما يبلغ متوسط وقت الانتظار تسع ثوان فقط.

وتهدف (أطلس أون لاين) من وراء إطلاق هذه الخدمة، إلى وضع المغرب كمركز لغوي بالقارة الأفريقية.

يذكر أن (أطلس أون لاين) التي أحدثت سنة 2004 من قبل الخطوط الملكية المغربية، تعد أول مركز نداء مغربي وإفريقي متعدد اللغات الأفريقية. وتقوم الشركة على مدى 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع بتدبير العلاقة مع زبناء قطاع النقل الجوي، وخاصة من خلال المبيعات عن بعد، ومعالجة الحجوزات والطلبات والشكاوى.

وتؤمن الشركة التي يوجد مقرها في الدار البيضاء خدماتها بعشر لغات هي العربية، والفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية، والهولندية، والألمانية، والإيطالية، والبرتغالية، والروسية والولوفية. ويبلغ عدد موظفيها حوالي 250 شخصا معظمهم من الشباب. كما أنها تعالج أكثر من 1.2 مليون مكالمة سنويا.

ومع